شراكة استراتيجية بين مؤسستي محمد سعد المعجل التجارية و جنات للتطوير العقاري

وقعت مؤسسة محمد سعد المعجل التجارية MSM الرائدة في مجال الاستثمار العقاري اتفاقية شراكة استراتيجية مع مؤسسة جنات للتطوير العقاري لتطوير مجمع “مطل” بالمنطقة الشرقية - الواجهة البحرية لكرنيش الخبر و بقيمة تصل 30 مليون ريال سعودي.

وقال رئيس مجلس إدارة MSM السيد محمد المعجل ان مؤسسته تولي أهمية لعملية توسيع قاعدة مشاريعها التطويرية على المستويين المحلي و الاقليمي ولذلك فان الدخول في شراكات استراتيجية مع الشركات المطورة في المملكة تحتل الأهمية نفسها.

وأضاف المعجل انه من المقرر أن يكون افتتاح “مطل” في وقت مبكر من العام 2019م حيث سيكون المجمع الأول من نوعه في المنطقة الشرقية بل وفي المملكة لما تمتع به من عناية فائقة على مستوى المفهوم التطويري والتصميم الذي يجمع بين ارتياد المطاعم والمقاهي الراقية وبين الترفيه العائلي على حد سواء.

من جانبه قال الرئيس التنفيذي لمؤسسة جنات للتطور العقاري عبدالعزيز بن سامي العلي ان اتفاقية الشراكة مع (المعجل ) تحمل أهمية كبرى بالنسبة لمؤسسة جنات . وأضاف العلي انه من المنتظر أن يكون المشروع من أهم مشاريع الواجهة البحرية على مستوى الخليج العربي ككل نظرا لما يحظى به من موقع استثنائي ضمن كرنيش الخبر وباطلالة مباشرة على مياه الخليج وبتصميم متدرج على شكل تيراسات بحرية يتيح لمرتاديه التمتع باكبر قدر من الاطلالات المائية.

وسيضم مشروع مطل والمقرر انجازه في الربع الأول من عام 2019م مجموعة من المطاعم العالمية المختارة وبعض من متاجر البراندات الفاخرة التي بدورها ستستفيد من اهمية الموقع وروعة التصميم والمعاييرالعالمية للتنفيذ حيث يمثل المشروع معيارا للحداثة والاناقة والجمال.

هذا وتعد مؤسسة MSM التجارية من أهم المنشآت الاستثمارية في مجال تطوير العقارات في المملكة العربية السعودية بالاضافة الى انشطتها التجارية والاستثمارية المتنوعة.

JANNAT SECTION SHADOW

تواصل معنا

JANNAT Background