قــيــمــنــا

01
الشغف والهمة
02
الأمانة والإخلاص
03
التكيف باستيعاب النظريات العلمية الحديثة والإنجازات التكنولوجية المتطورة
04
ابتكار أفضل الاستشارات العقارية العالمية
Real Estate Investment

شراء وتخطيط الأراضي السكنية الواعدة وتطويرها

المشاركــة و المساهمـة في المحافــظ الاستثمارية العقارية.

تخطيط و بناء المجمعات السكنية والتجارية.

تحديد و تقييم الفرص الاستثمارية المتميزة و المساهمة بها مباشرة او استقطاب المستثمرين للمشاركة بها.

المساهمات و الشراكات العقارية من خلال تصميم و إدارة النماذج الاستثمارية الجاذبة لأصحاب الأصول العقارية.

Real Estate Development

تطوير حلول سكنية متكاملة لتوفير مساكن عالية الجودة.

تقديم انماط حيــاة جديـدة تناسب الشبـاب السعـودي وعائلاتهم.

تصميم وبناء الفلل وشرائها.

القيام بأعمال التصميم الداخلي والخارجــي للفلــل.

تخطيط و تنظيم الأراضي بأفضل مواصفات البنية التحتية .

ابتكار و تنفيذ مفاهيم تطويرية تجارية حديثـة تناسـب تطلعات الشباب السعودي

Real Estate Marketing

تطوير الهوية والعلامة التجاريّة للمشاريع العقارية.

تحويـــل المشاريــع التطويريــة إلى برانــــدات

تنظيم و إدارة الفعاليات و الأحداث و المزادات.

وضـع و تنفيذ استراتيجيّات التسويـق للمشاريـع العقارية.

تقديم دراسات و استشارات استراتيجيّات البيـع والتأجيــر

تخطيط و تنفيذ الحملات الإعلانيــة للمشاريـع العقاريـــة.

بنـــاء و تطـويـــر الأدوات التسويقيــــة و حـملات الـــترويــج والعلاقات العامّة.

تطوير المواقع الإلكترونية للمشاريع و الشركات العقارية على حد سواء.

خدمات البيع و التأجير للمجمعات التجارية.

إدارة خدمات ما بعد البيع مثل الضمانات والصيانة للوحدات العقارية المباعة.

التصميم الهندسـي و المعماري.

الإشراف على أعمال الإنشـــــاءات

Real estate consultancy

التطوير العقاري

الاستثمار العقاري

اختيار المواقع

دراسات الجدوى العقارية

التقييم العقاري

مراقبة المشاريع

الفحص الشامل للعقارات

استشارات التأجير والتسويق العقاري

مشاريعنا

الأخبـــار

حصول مشروع مطل على المركز الأول في جائزة العقارات الدولية عن فئة السياحة والخدمة العامة

حصل مشروع “مطل” مجمع المطاعم والمقاهي الراقية في مدينة الخبر المركز الاول في جائزة العقارات الدولية عن فئة السياحة والخدمة العامة بالمملكة العربية والسعودية .

نبذة عن الجائزة / بدأ تقديم الجوائز الافتتاحية لمسابقة العقارات الدولية في عام 1993 في المملكة المتحدة، تم تأسيس “جوائز العقارات الدولية” كبرنامج رئيسي يعترف بالامتياز ويكافئه في مجاله، وأصبحت الجائزة من المقومات الأساسية في تقويم صناعة العقارات.

بدأ في عام 2006، تخصيص حفل توزيع جوائز العقارات العربية في مدينة دبي. واستمر لغاية الآن.

نفخر بكون مؤسسة جنات للاستثمار العقاري صانعة للوجهة السياحية الاولى في المملكة بمشروع مطل، وحصولنا على هذه الجائزة يدفعنا للتقدم دائماً للافضل.

فعالية صيف الشرقية ٣٩ / الرعاية الذهبية

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية، دشن صاحب السمو الملكي الامير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية “مهرجان صيف الشرقية 39” الذي استمر لـ 10أيام، بمنتزه الملك عبدالله بالواجهة البحرية في مدينة الدمام.

مهرجان “صيف الشرقية” يحرص على دعم وتنشيط حركة السياحة الداخلية في المملكة بشكل عام والمنطقة الشرقية خاصة، من خلال تخصيص فعاليات وأنشطة ترفيهية تتناسب مع جميع شرائح المجتمع، إضافة الى أن اللجنة العليا للمهرجات تعمل بشكل دائم على التنويع والتجديد في الفعاليات في كل عام.

توقيع اتفاقية تعاون بين مطل و اطعام

تم توقيع اتفاقية تعاون بين مطل متمثلة في الاستاذ عبدالعزيز العلي و الاستاذ عبدالعزيز محمد المعجل باسم مشروع مجمع “مطل” للمطاعم والمقاهي وبين الاستاذ فيصل الشوشان المدير التنفيذي لبنك الطعام السعودي “اطعام” ليكون لهم مقر في مجمع مطل حيث ان مشروع اطعام بدأ من مبادرة رجال الاعمال بالمنطقة الشرقية وهو خاص بحفظ النعمة من المطاعم المتواجدة والحرص على عدم اهدار النعمة وتوزيعها على الجهات المستحقة بدون هدرها.

دعم مؤسسة جنات للاستثمار العقاري مهرجان الساحل الشرقي

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية رئيس مجلس التنمية السياحية لمهرجان الساحل الشرقي بنسخته السادسة دعمت مؤسسة جنات للاستثمار العقاري هذا المهرجان برعاية ذهبية طوال مدة المهرجان والتي استمرت لمدة عشرة ايام ، بمنتزه الملك عبدالله بالواجهة البحرية بمدينة الدمام.

هذا المهرجان أصبح أحد العناوين الرئيسة التي تجسد حياة الآباء والأجداد في المنطقة الشرقية وعلاقتهم الأزلية بالبيئة البحرية، وترسيخاً لهوية المنطقة وموروثها الثقافي والتراثي.

وينطلق المهرجان من حضارة وتراث المنطقة الشرقية التي عاش أهلها طوال تاريخهم في حالة عشق للبحر ويشمل عديد من الفعاليات والانشطة ذات الطابع الثقافي والتراثي والبحري وبما يعود بالمنافع الاجتماعية والاقتصادية والثقافية.

تيدكس الراكة

​ تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان نائب أمير المنطقة الشرقية أُقيم في مدينة الخبر منصة ”تيدكس الراكة“ لطرح افكار ملهمة وتنمية الافكار المبدعة لبناء مجتمع بمستقبل واعي تم تقديم رعاية ذهبية من قبل مؤسسة جنات للاستثمار العقاري.

تيد هي اختصار لتكنولوجيا و ترفيه وتصميم .تيد سلسلة من المؤتمرات العالمية التي تهدف لتعريف ونشر الافكار الجديدة والمتميزة للعالم وترعاها “مؤسسة سابلنج الأمريكية” وهي مؤسسة غير ربحية خاصة شعارها “أفكار تستحق الانتشار.”.

المشروع السعودي « مطل » لـ « المعجل » و «جنات العقارية » يتأهل لجائزة العقارات الخليجية

تم الإعلان عن ترشيح المشروع العقاري مجمع مطل الواقع بمدينة الخبر بالكورنيش ( الواجهة البحرية ) لنهائيات جائزة العقارات الخليجية , وهي الجائزة الأقوى من نوعها على مستوى المنطقة , والتي تستهدف كافة الشركات المتخصصة في القطاع العقاري بمنطقة الخليج.

ويعتبر مطل المشروع السعودي الوحيد الم رشح لنيل الجائزة , وذلك بعد اجتيازه للمعايير الدقيقة من حيث المفهوم والتصميم والوظائف والقيم التطويرية التي تعتمدها لجان التحكيم المكونة من كبار الخبراء العرب والدوليين والذين وصل عددهم الى 27 خبيرا في مجال التطوير العقاري , وسيتم افتتاح المشروع العقاري مطل في الربع الأول من عام 2019.

وبهذه المناسبة , عبر الشيخ محمد بن سعد المعجل المالك للمشروع عن فخره بهذا الإنجاز ولا سيما في خضم المنافسة العالية وفي ضوء المعايير الفائقة التي تشترط في قبول المشاريع , ضمن هذه المسابقة التي يشارك فيها كبرى الشركات العالمية والإقليمية , الناشطة والعاملة في منطقة الخليج العربي.

بدوره قال عبد العزيز بن سامي العلي , المدير العام لشركة جنات للإستثمار العقاري الشريك والمطور للمشروع : إن مطل هو المجمع الأول من نوعه في المملكة العربية السعودية , والمعّلم القادم لمدينة الخبر وقد جائت مشاركتنا في المسابقة إيمانا منا بالقيمة المضافة من المشروع , والتجربة الجديدة التي يقدمها مطل من خلال نقل مجمعات الماركات العالمية والمحلية , والمطاعم والمقاهي الحديثة إلى الإطلالة البحرية المباشرة , والملاصقة لمياه الخليج العربي في الواجهة البحرية لكورنيش مدينة الخبر.

وتابع عبد العزيز العلي : إن سعينا لتطوير منتجات ومرافق ترفيهية فريدة من نوعها في المملكة هو شغفنا , ودافعنا الاساسي في المساهمة الفاعلة في تحقيق رؤية المملكة 2030 , واستطرد : لطالما سعى الشيخ محمد بن سعد المعجل و جنات العقارية لتنمية قطاع الترفيه والسياحة الداخلية من خلال الحلول العقارية المناسبة وإضافة أساليب للحياة العصرية في المشروع الفريد من نوعه مجمع مطل.

شراكة استراتيجية بين مؤسستي محمد سعد المعجل التجارية و جنات للتطوير العقاري

وقعت مؤسسة محمد سعد المعجل التجارية MSM الرائدة في مجال الاستثمار العقاري اتفاقية شراكة استراتيجية مع مؤسسة جنات للتطوير العقاري لتطوير مجمع “مطل” بالمنطقة الشرقية - الواجهة البحرية لكرنيش الخبر و بقيمة تصل 30 مليون ريال سعودي.

وقال رئيس مجلس إدارة MSM السيد محمد المعجل ان مؤسسته تولي أهمية لعملية توسيع قاعدة مشاريعها التطويرية على المستويين المحلي و الاقليمي ولذلك فان الدخول في شراكات استراتيجية مع الشركات المطورة في المملكة تحتل الأهمية نفسها.

وأضاف المعجل انه من المقرر أن يكون افتتاح “مطل” في وقت مبكر من العام 2019م حيث سيكون المجمع الأول من نوعه في المنطقة الشرقية بل وفي المملكة لما تمتع به من عناية فائقة على مستوى المفهوم التطويري والتصميم الذي يجمع بين ارتياد المطاعم والمقاهي الراقية وبين الترفيه العائلي على حد سواء.

من جانبه قال الرئيس التنفيذي لمؤسسة جنات للتطور العقاري عبدالعزيز بن سامي العلي ان اتفاقية الشراكة مع (المعجل ) تحمل أهمية كبرى بالنسبة لمؤسسة جنات . وأضاف العلي انه من المنتظر أن يكون المشروع من أهم مشاريع الواجهة البحرية على مستوى الخليج العربي ككل نظرا لما يحظى به من موقع استثنائي ضمن كرنيش الخبر وباطلالة مباشرة على مياه الخليج وبتصميم متدرج على شكل تيراسات بحرية يتيح لمرتاديه التمتع باكبر قدر من الاطلالات المائية.

وسيضم مشروع مطل والمقرر انجازه في الربع الأول من عام 2019م مجموعة من المطاعم العالمية المختارة وبعض من متاجر البراندات الفاخرة التي بدورها ستستفيد من اهمية الموقع وروعة التصميم والمعاييرالعالمية للتنفيذ حيث يمثل المشروع معيارا للحداثة والاناقة والجمال.

هذا وتعد مؤسسة MSM التجارية من أهم المنشآت الاستثمارية في مجال تطوير العقارات في المملكة العربية السعودية بالاضافة الى انشطتها التجارية والاستثمارية المتنوعة.

برعاية ماسية للحدث ، جنات تدعم ملتقى ومعرض شباب وشابات اعمال الشرقية 2017م

رعت جنات للتطوير والاستثمار العقاري ” ملتقى ومعرض شباب وشابات أعمال الشرقية 2017م ” والذي نظمته غرفة تجارة الشرقية برعاية سامية من صاحب السمو الملكي الامير سعود بن نايف بن عبدالعزيز - امير المنطقة الشرقية ، ويأتي الملتقى استكمالاً للجهود التي تبذلها غرفة الشرقية في دعم مبادرات الاعمال الشبابية والتي تعتبر من اهم الركائز المستقبلية للاقتصاد السعودي ولاسيما في ضوء رؤية المملكة 2030 التي تعتد بدور الشباب في ريادة الاعمال و تنمية الاقتصاد. وقال عبدالعزيز العلي الرئيس التنفيذي :إننا نسعى دائما إلى التواجد في مثل هذه المحافل إيماناً منا بأهمية دور الشباب السعودي في عملية التحول الاقتصاد من الريعي الى المنتج ولاسيما خلال الفترة الانتقالية لخطة المملكة حتى 2030 ، فالمجتمع السعودي فتي ويشكل الشباب ما يزيد على 70% من تركيبته وهو ما يشير إلى قوة منتجة هائلة ستؤهل الاقتصاد السعودي لتحقيق معدلات نمو قوية تنسجم مع توجهات رؤية السعودية 2030م. مما يجعل الشباب السعودي المحور التنموي الأكثر اهمية والاعلى قدرة على التغيير خصوصا في حال توفر الدعم الرسمي كما حصل ويحصل في هذا الملتقى الذي تشرفت جنات برعايته ودعمه.

وقد اشتمل الملتقى على معرض وورش عمل وحلقات حوارية ركزت في مجملها على تطوير وانجاح المشاريع ومبادرات الاعمال الشبابية الواعدة وتمت خلال الملتقى العديد من الصفقات والاتفاقيات والتحالفات المثمرة.

تهنئة

تهنئة مقدمة من المدير العام لمؤسسة جنات للإستثمار العقاري السيد عبد العزيز بن سامي العلي الى صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود على الثقة الملكية الكريمة لتعيينه نائباً لأمير المنطقة الشرقية راجين من الله تعالى أن يوفقه في مهام منصبه الجديد في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين ( حفظه الله ) وحكومته الرشيدة

جنات تكشف الستار عن مشروعها القادم "مطل"

كشفت شركة “جنات للإستثمار العقاري” الستار عن مشروعها القادم “مطل” الذي يتميز بإطلالته المباشرة على مياه الخليج العربي و يتفرد بموقع إستراتيجي ضمن النطاق الحيوي من كورنيش الخبر.

وأعرب السيد عبد العزيز العلي مدير عام “جنات للإستثمار العقاري” عن اعتزازه بإطلاق مشروع “مطل” الذي يعتبر أول مجمع للمطاعم والمقاهي الراقية ذات الإطلالة والتراسات المباشرة على البحر وعلى مسافة الصفر من مياه الخليج.

وقال : “نحن نعمل بشكل متواصل و خطى واضحة لتحقيق رؤية الشركة وذلك عبر التخطيط والدراسة الفعلية لمشاريعنا التي تنفرد بالتميز والإبتكار في خدمة أكبر شريحة من المجتمع”. و أوضح السيد عبد العزيز العلي أن الجمهور لا يرتاد المطاعم لتناول الطعام فقط , بل إن المحرك الحقيقي في قرار إختيار وإرتياد مطعم ما هي إلا التجربة و جودة قضاء الوقت بالدرجة الأولى ومن ثم نوع و جودة الطعام حيث يأتي بالدرجة الثانية وذلك حسب دراسة إستطلاعية قام بها مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني حول إرتياد المطاعم تؤكد أن 87 % من السعوديين الذين يذهبون الى المطاعم يعتبرون ذلك نوعاً من أنواع الترفيه و 95 % من المتزوجون يذهبون للمطعم أكثر من ( 21 مرة ) في الشهر , مما يؤكد و يعزز تزايد الحاجة الى مرافق طعام و شراب نوعية على شكل تجمعات ترفيهية وهذا ما نسعى اليه في “جنات” حيث يقودنا الشغف لتغطية و تلبية هذه الحاجة من خلال طرح منتجات عقارية نوعية لتصبح معالم و براندات نفتخر بها.

جنات العقارية ، الراعي الذهبي لمعرض الشرقية العقاري - ريستاتكس - 2017

رعت مؤسسة جنات للاستثمار العقاري معرض الشرقية العقاري - ريستاتكس - والذي تم تنظيمه برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية ؛ الذي اقيم خلال الفترة من 15 حتى 19 يناير 2017 م في مركز معارض الظهران اكسبو .

وقال مدير عام ” جنات العقارية ” السيد عبدالعزيز العلي ان رعاية الشركة لمعرض الشرقية العقاري هذا العام؛ تأتي امتدادا لمشاركتنا في المحافل العقارية المتخصصة التي من شأنها ان تعزز تواصل المؤسسة مع العملاء و الشركاء الفاعلين في هذا القطاع الحيوي ؛ واطلاعهم على مشاريعنا الحالية و المستقبيلة في المنطقة الشرقية .

واوضح السيد عبدالعزيز العلي أن معرض هذا العام ؛ الذي تشارك فيه مؤسسة جنات كراعي ذهبي ؛ يأتي في وقت ينتعش فيه قطاع الترفيه و السياحة في المملكة تماشيا مع رؤية المملكة 2030 التي اطلقت العنان للتنافس البناء في مجال الترفيه و تطوير بيئات سياحية جاذبة و منافسة لنظيراتها في الدول المجاورة بل و دول العالم ، الامر الذي يحدونا كمؤسسة متخصصة في التطوير العقاري الى التناغم و الانسجام مع هذه الموجة التنموية العالية لنلعب دورا هاما في تطوير مفاهيم سياحية و ترفيهية بنوعية فائقة .

واشار السيد عبدالعزيز العلي الى التوسع و التنوع في الانشطة التطويرية الذي انتهجته مؤسسة جنات مع بداية عام 2017 م حيث تنوعت طبيعة الخدمات و الاستثمارات التي تقدمها المؤسسة الى ما هو ابعد من تطوير المخططات السكنية او التسويق العقاري لتقتحم مضمار تطوير المفاهيم التجارية و الترفيهية الحديثة من خلال طرح منتجات مبتكرة و فريدة على مستوى المنطقة و لا سيما في مدينة الخبر التي تشهد طفرة سياحية في الاونة الاخيرة .

عــمــلاؤنــا

alfozn
Al noh
talal alghonaim
fahed bin ali
MASHCO
Alola
Baitek
tharwat alsaudia
Maban
Retal
almotawron
DSCO
abdullah fawaz
nessaj
alansari
ETS
alswedy
hamad bin abdulazeez
Solaiman alrmekhali investment
Adyar
Asassat
Dorar khaligiyah
Madar
Holol altawreed
Mobarak
JANNAT SECTION SHADOW

تواصل معنا

JANNAT Background